728 × 90

أصبح التحدث تحت الماء سهلاً للغواصين المحترفين بمساعدة أحدث التقنيات



أحد أصعب الأشياء التي يمكنك القيام بها تحت الماء هو التواصل مع غواص شريك. تحتاج إلى استخدام إشارات اليد أو ارتداء قناع كامل الوجه. تقتصر إشارات اليد على أوامر بسيطة مثل تلك التي نحتاج إلى الصعود إليها أو أننا وصلنا إلى العمق المستهدف. معظم الغواصين يستخدام إشارات اليد بشكل جيد للغاية. قناع الوجه الكامل ، من ناحية أخرى ، يسمح لك بارتداء ميكروفون وجهاز إرسال لكنه ليس بالأمر السهل. شيء صعب آخر هو أن تتبع المسار تحت الماء هو الوقت الذي استغرقته فترة الغوص؟ هذه ليست مشكلة الآن في اليوم. مع التحسينات في تصنيع واستخدام المواد الغريبة ، يتعين على صانعي الساعات تفوق ساعات الغوص الممتازة. أحد هذه الساعات هو ذروتها ، ساعات Zenith هي حرفية حقيقية تجمع بين الحركة المتطورة والدقة.

اليوم بمساعدة من أحدث التقنيات والعلوم ، طورت Casio جهازًا صغيرًا يسمى Logosease يستطيع الغواص ارتدائه من فمه والبدء في التحدث مع زميل غواص. Logosease هو أول راديو ثنائي الاتجاه يعمل تحت الماء في العالم. يمكن للغواصين التواصل على مسافة 45 قدمًا عن بعضهم البعض وعلى عمق 130 قدمًا.

يعمل هذا الراديو مع الموجات فوق الصوتية. هناك ميكروفون توصيل العظام الذي يجمع الاهتزازات التي أدلى بها صوت يرسل ويرسلها إلى زميل غواص مع استخدام الموجات فوق الصوتية ، وجهاز المرسلين يمسك الاهتزازات ومكبر توصيل العظام يحول الاهتزازات مرة أخرى إلى الصوت. ومع ذلك ، يجب أن يواجه كلا السائقين بعضهما البعض أثناء استخدام هذا الجهاز. هذا هو القيد الوحيد ، الذي سيتم إزالته خلال بضع سنوات. Logosease ليس بأي حال جهازًا يمكن لأي غواص شراءه. وهي متوفرة حاليًا بمبلغ 1500 دولار. يمكنك تجربة حظك في eBay وقد تجده أقل من 1000 دولار. عند شرائه ، ستحصل على مجموعة من هذه الأجهزة.

تم اعتماد Logosease ليتم استخدامها من قبل الجمعية المهنية لمدربي الغوص (PADI) في تدريبهم. PADI هي المنظمة الرائدة في العالم في مجال الغوص تحت الماء التي تدرب الغواصين. الآن لا يحتاج الغواصون المحترفون إلى الاعتماد على إشارات اليد.
أصبح التحدث تحت الماء سهلاً للغواصين المحترفين بمساعدة أحدث التقنيات Reviewed by إبراهيم الزعبي on أبريل 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل مدونة عصر التقنية
تطوير : المصمم

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.