728 × 90

قامت PUBG Mobile بتطبيق قيود اللعب لمدة 6 ساعات يوميًا في الهند



تفرض لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds Mobile أو المعروفة باسم PUBG Mobile من Tencent Games قيودًا على وقت اللعب "6 ساعات في اليوم" على اللاعبين الهنود.

أصبحت شعبية PUBG Mobile في الهند مؤخرًا للشركة. بسبب اثنين من الوفيات في سن المراهقة وغيرها من الحوادث المزعومة ، حظر مسؤولون في الحكومة الهندية PUBG موبايل في بعض المدن - كما ذكرت العديد من الاعتقالات التي تنتهك قوانين الحظر. تقريبا أكثر لعبة إدمان أصبحت الآن على وشك فرض حظر على مستوى البلاد.

للتغلب على الإدمان بين المراهقين والبالغين ، تقوم PUBG Mobile الآن باختبار أو ربما طبقت بالفعل فترة لعب مدتها 6 ساعات يوميًا في الهند. مما يعني أنه يمكن للاعبين الهنود الآن لعب PUBG Mobile فقط لمدة 6 ساعات في اليوم ، بعد أن تظهر هذه الرسالة على الشاشة قائلة "لقد لعبت اللعبة لمدة 6 ساعات اليوم" ، ويطلب منهم العودة في الساعة 5:30 صباحًا اليوم المقبل.

حتى الآن ، لم تصدر Tencent Games أي إعلان رسمي بخصوص تقييد اللعب الجديد للمستخدمين الهنود. تم رصد الحد الأقصى البالغ 6 ساعات لأول مرة بواسطة SportsKeeda مع اندفاع مشغلي PUBG Mobile على Twitter مع لقطات شاشة للحد الجديد في اللعبة.
وفقًا للقيود الجديدة التي تبلغ 6 ساعات ، يتم عرض تحذير للاعبين أولاً بعد ساعتين من اللعب ، ثم بعد أربع ساعات ، يفيدون أنهم سيصلون قريبًا إلى الحد الأقصى. بعد ست ساعات من اللعب ، يقول اللاعبون إنه تم عرض صندوق منبثق باسم "تذكير بالصحة". يتم إخبار اللاعبين بأنهم لعبوا لمدة ست ساعات ، وأنهم بحاجة إلى العودة بعد مرور 24 ساعة.

مع هذا التحديث الجديد للقيود ، ستعمل PUBG Mobile بالتأكيد على مكافحة الطلبات لحظر اللعبة مباشرة. على الرغم من أن العديد من اللاعبين الهنود لا يدعمون هذا التحديث. ولكن هذا الامر لكل من PUBG Mobile واللاعبين. قامت الحكومة الصينية مؤخرًا بحظر PUBG Mobile للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا.

قامت PUBG Mobile بتطبيق قيود اللعب لمدة 6 ساعات يوميًا في الهند Reviewed by إبراهيم الزعبي on مارس 24, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ مدونة عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.