728 × 90

🚀 هكر بسيط وأفضل الادوات للحد من استخدام الذاكرة في جوجل كروم



على الرغم من كونه المتصفح القوي والشعبي في كل العصور ، فإن Google Chrome دائمًا ما يرغب في طرح ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز الكمبيوتر. يكون استخدام ذاكرة الوصول العشوائي لمتصفح Chrome دائمًا في أعلى مستوياته ، وغالبًا ما يكون لهذه التأثيرات أجهزة كمبيوتر بها ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجابايت.

نعم ، يعرفها Google أيضًا ويعملون للحد من استخدام الذاكرة في Chrome في التحديثات المستقبلية. ولكن ما يمكننا القيام به للتحكم في استخدام ذاكرة Chrome.

في هذه المقالة سأشارك بعض النصائح والأدوات المفيدة للحد من استخدام الذاكرة في Chrome.

كيف أعرف ، ما مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي يستخدمها Chrome؟

نظرًا لأن Chrome لديه إدارة مهام حصرية ، مثل إدارة مهام Windows ، حيث يمكنك العثور على مقدار الذاكرة التي استخدمتها كل علامة تبويب وإضافة. يمكنك فتح مدير مهام Chrome هذا عن طريق الضغط على "Shift + Esc" أو عن طريق النقر فوق قائمة الخيارات في الزاوية اليمنى العليا وتحديد "أدوات> مدير المهام" من القائمة المنسدلة.



في مدير المهام ، يمكنك معرفة مقدار الذاكرة التي استخدمتها كل علامة تبويب ومعالج رسومات وملحقات ومكونات إضافية.

كيفية الحد من استخدام الذاكرة في كروم؟

نظرًا لأننا لا نريد أن ننتقل إلى متصفح آخر ونرغب في التحكم في تعطش ذاكرة الوصول العشوائي في Chrome ، فإن الجميع يحبون معرفة كيفية ترويض استخدام ذاكرة Chrome. لذا ، إليك بعض النصائح البسيطة والإضافات المفيدة التي ستساعدك في هذا الأمر.


نصائح للتحكم في استخدام الذاكرة في Chrome:

الحد الأدنى من علامات التبويب:

نعم ، يُعد فتح المزيد من علامات التبويب في Chrome هو السبب الرئيسي وراء تسرب الذاكرة. حاول دائمًا الاحتفاظ بأقل عدد ممكن من علامات التبويب المفتوحة في متصفح Chrome ولا تنسَ إغلاق علامات التبويب غير المستخدمة. يمكنك معرفة علامة التبويب التي تستخدم المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ويمكنك إنهائها عن طريق الضغط على زر "إنهاء العملية" في مدير مهام Chrome.

المزيد من الإضافات:

هذا صحيح المزيد من الإضافات - المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي في Chrome. نظرًا لأن لكل ملحقات بعض الوظائف المخصصة - لا ترغب في العمل على كل موقع ويب نتصفحه ، فقم دائمًا بتعطيل الملحقات غير المهمة لوضع التصفح الحالي الخاص بك. على سبيل المثال ، لديك امتداد تنزيل فيديو YouTube الغرض الوحيد منه هو تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، لذلك قم بتعطيل هذا الامتداد عند تصفح مواقع الويب الأخرى.

دائما إلغاء تثبيت الملحقات.

إعادة ضبط إعدادات متصفح Chrome:
أعد ضبط متصفحك كل أسبوع إلى أسبوعين واستخدمه كما هو مثبت حديثًا.

أدوات أو ملحقات للحد من استخدام الذاكرة في Chrome:
1. The Great Suspender - الأكثر شهرة والمستخدمة RAM التوقف Chromeromension الذي يعلق تلقائيا علامات التبويب غير المستخدمة لتحرير موارد النظام.

2. OneTab - يحول جميع علامات التبويب المفتوحة إلى قائمة حفظ الذاكرة في التقدم كما يتم إغلاق علامات التبويب بعد ذلك. يمكنك فتح أي منها في أي وقت بنقرة واحدة على زر الإضافة.

3. Tab Hibernation - Tab Hibernation يحرر بعض الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق قتل جميع علامات التبويب غير النشطة. لن تضيع علامات التبويب ويمكنك استعادتها بنقرة ماوس واحدة.

4. TooManyTabs - يوفر لك TooManyTabs واجهة نظيفة حيث يمكنك إدارة جميع علامات التبويب المفتوحة ، أو استخدامها للتبديل بسرعة بين علامات التبويب. يأتي هذا الامتداد في متناول يدي عندما تعمل مع عشر علامات تبويب مفتوحة أو أكثر في وقت واحد.

5. Tab Outliner - يحدد Tab Outliner عدد علامات التبويب المفتوحة التي تحتاجها مفتوحة ، مما يقلل استخدام الذاكرة بشكل ملحوظ. ويفعل ذلك عن طريق إغلاق علامات التبويب الخاصة بك وحفظها في المكان الذي تركته بالضبط من خلال وضعه في نافذة جانبية رأسية ، لذا يبدو الأمر كما لو أنه لم يتم إغلاقه مطلقًا ، ولكن فقط في انتظار أن تعود وتفتحها.

أعتقد أنك جميعًا تحب امتدادات تحرير ذاكرة Chrome هذه.


أخيرًا ، يجب عليّ أن أقول شيئًا واحدًا فقط أحاول دائمًا الاحتفاظ بعدد محدود من علامات التبويب وتعطيل أو إزالة الملحقات غير المرغوب فيها. وإذا كنت تعتقد أن ذاكرة الوصول العشوائي عند الوصول إلى Chrome ، فانتقل إلى متصفح آخر.
🚀 هكر بسيط وأفضل الادوات للحد من استخدام الذاكرة في جوجل كروم Reviewed by إبراهيم الزعبي on مارس 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ مدونة عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.