728 × 90

استخدام الفلاش ميموري USB كذاكرة وصول عشوائي RAM لتعزيز وتسريع حاسوبك



هل يتوقف جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء بعض العمليات أم أن أي برامج يحتاج للمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي (رامات.RAM) للتشغيل. لا تقلق الآن ، يمكنك استخدام الفلاش ميموري , USB الخاص بك باعتباره ذاكرة الوصول العشوائي.

نعم يمكنك تحويل الفلاش ميموري , USB الخاص بك إلى ذاكرة ظاهرية واستخدامه باعتباره ذاكرة الوصول العشوائي في النوافذ التي تعمل على جهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول. هذه الطريقة سوف تساعدك على تشغيل البرامج المعقدة أو الثقيلة التي تأكل من الرام الخاص بك وأيضا تساعد على تسريع أنظمة ذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة.

استخدم الفلاش ميموري , USB الخاصة بك كما ذاكرة الوصول العشوائي لتسريع أجهزة الكمبيوتر (ويندوز)
  • #هذه الطريقة تقصير عمر USB. محركات أقراص فلاش عادية لديها عدد محدود من الكتابة. للاستخدام العادي ، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تنتهي عملية الكتابة. ومع ذلك ، إذا تم استخدام ذاكرة الوصول العشوائي حيث تتم ملايين التحويلات في كل دقيقة ، فقد يتم تقصير عمر محرك الأقراص بشكل كبير.
  • #لا تقم بإزالة USB. سيؤدي ذلك إلى تعطل النظام الخاص بك. ومع ذلك ، فإن توصيل USB وإعادة تشغيله ببساطة سيؤدي إلى إصلاح العطل.

[/ملاحضة]
بالنسبة لهذا البرنامج التعليمي ، تحتاج إلى محرك أقراص فلاش ميموري يحتوي على ذاكرة 2 جيجابايت كحد أدنى. ثم اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1

قم بتوصيل محرك الاقراص الخاص بك الفلاش ميموري وعمل "تهيئة" لها.


الخطوة 2

بعد ذلك انقر بالزر الأيمن على محرك  الفلاش ميموري واختر "خصائص"



الخطوه 3

الآن سوف تنبثق نافذة صغيرة.

في تلك النافذة ، اختر "ReadyBoost". ثم اختر "استخدام هذا الجهاز" وقم بتعيين أقصى مساحة للحجز سرعة النظام. بعد ذلك اضغط "تطبيق" ثم "موافق"



والآن محرك الاقراص (الفلاشة) الخاص بك سوف تعمل كذاكره الوصول العشوائي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.



ضع في اعتبارك عدم فصل محرك أقراص USB في منتصف العملية ، سيؤدي إلى تجميد النظام.

إذا كنت تريد فصله ، ثم مرة أخرى انقر بزر الماوس الأيمن على محرك أقراص USB ثم اختر "خصائص" ثم "ReadyBoost" وحدد "عدم استخدام هذا الجهاز". بعد ذلك انقر فوق "تطبيق" ثم "موافق". ثم "تهيئة" مرة أخرى.
استخدام الفلاش ميموري USB كذاكرة وصول عشوائي RAM لتعزيز وتسريع حاسوبك Reviewed by إبراهيم الزعبي on فبراير 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ مدونة عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.