728 × 90

10 مهارات تقنية متقدمة للحصول على أفضل الوظائف الواعدة في عام 2019



قطاع التكنولوجيا يتطور يوما بعد يوم. أصبحت المهارات التقنية التي كانت تعتبر في وقت من الأوقات متفوقة ودائمة القوة عفا عليها الزمن الآن. لأن البشر يبحثون عن طرق جديدة في التكنولوجيا لتحقيق سهولة العيش ، مما يفتح الأبواب لمهارات تقنية جديدة - وبالتالي خلق فرص عمل جديدة في مجال التكنولوجيا.
مثلما يحدث تغيير ، هناك فرصة.

ووفقًا لتقارير شركة Modis ، فإن وظائف التكنولوجيا على وشك الارتفاع ، وبحلول عام 2024 ، من المتوقع أن يصل معدل نمو فرص العمل في التكنولوجيا إلى 12٪ - وهذا يعني توفير المزيد والمزيد من فرص العمل لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات.

في الواقع ، يعتبر "التكنولوجيا" مجالًا واسعًا ومبدئيًا ، سيشعر المرء بالحيرة حول نقطة البداية - لأنه يتعين عليك اختيار إحدى أفضل المهارات التقنية التي تتدفق مع الاتجاهات الحالية وتساعد أيضًا في الحصول على وظيفة واعدة في المستقبل . لذلك اليوم ، في هذه المقالة سوف ننظر في مجال عصري من التكنولوجيا الحديثة.

مهارات تقنية متقدمة للحصول على أفضل الوظائف الواعدة:
1. الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلي
يعتبر قطاع الذكاء الاصطناعي أحد أكثر المناطق التي تفتقر إلى المهارات في مجتمع التكنولوجيا. تعتبر الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي - جزء من الذكاء الاصطناعي - التقنيات المستقبلية التي ستغير العالم. لذا فإن إتقان هذه التقنية سيكسبك مهارة تقنية مربحة للحصول على وظيفة مستقرة بشكل جيد. وبالنظر إلى التطبيقات ، فإن AI و ML يفتحان وظائف في مجال التكنولوجيا فحسب ، بل أيضًا في مجالات أخرى - مثل الرعاية الصحية والتعليم والتمويل ، إلخ.

2. الروبوتات
مثل السنوات السابقة ، هذا العام أيضا ، تعد الروبوتات واحدة من أكثر المهارات التقنية العصرية للحصول على وظيفة أحلامك. في الوقت الحاضر ، أصبحت الروبوتيات أكثر تنظيما مع تطوير آلات متقدمة تعمل وتفكر وتتفاعل مثل البشر.

3. خبرة في لغات البرمجة المتعددة الأوجه
لطالما كانت البرمجة أو الترميز مهارة تقنية أساسية في عالم التكنولوجيا. ربما يمكننا أن نقول ، لغات البرمجة هي اللبنات الأساسية للتكنولوجيا اليوم. لكن مجرد تعلم أي لغة برمجة سوف تحصل على وظيفة واعدة. يتطلب عالم التكنولوجيا اليوم وجود مبرمجين يتقنون لغات البرمجة متعددة الأوجه. وتعد Javascript و Python مثالين على هذه اللغات التي يزداد الطلب عليها الآن.

4. تطوير تطبيقات الجوال
يتزايد مستخدمو الهواتف الذكية يومًا بعد يوم. يصبح Android النظام الأساسي الأعلى للجوال متبوعًا بنظام التشغيل iOS ، كما أن تطوير التطبيقات لهذه الأنظمة الأساسية يتقاضى راتباً عالياً. نظرًا لأن تطوير التطبيقات يعد واحدًا من أسهل المهارات التي يمكن تحقيقها في هذه القائمة ، يمكن لأي شخص بدء تعلمه بمساعدة العديد من المواقع التعليمية المجانية عبر الإنترنت.

5. تطوير الويب
مثل تطوير التطبيقات ، يعد تطوير الويب أيضًا اتجاهًا فنيًا جذابًا في الوقت الحالي. إن العمل على تطوير مواقع الويب ، وتطبيقات الإنترنت المعقدة على شبكة الإنترنت ، والحفاظ على تهيئة خادم الويب والشبكة هو أيضا من المهارات التقنية المطلوبة.

6. SEO / SEM
محرك البحث الأمثل (جنوب شرقي أوروبا) وتسويق محرك البحث (SEM) هي المجالات ذات الصلة لتنمية شبكة الإنترنت تهدف إلى زيادة رؤية الموقع في محركات البحث. هناك شركات تبحث عن أشخاص يتمتعون بمهارات التسويق الرقمي لتحسين حضور الشركة ورؤيتها على الويب.
7. الواقع المعزز
الواقع المعزز (AR) - تقنية تضخّم صورة تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر من وجهة نظر المستخدم للعالم الحقيقي ، مما يوفر رؤية مركبة - هي واحدة من أبرز المهارات التقنية للحصول على وظيفة جيدة بأجر. في الوقت الحاضر يقوم عدد من الشركات بإنتاج ميزات الأجهزة والبرمجيات لدعم الواقع المعزز والتعلم الآلي وهم يبحثون عن محترفي تكنولوجيا المعلومات الموهوبين للغاية لتصور وتصميم وتطوير التطبيقات للاستفادة من هذه التكنولوجيا المستقبلية.

8. التميز في الأمن السيبراني
كان الأمن السيبراني دائمًا موضوعًا للتدفئة بين مجتمع التكنولوجيا. إن تأمين البنية التحتية عبر الإنترنت لشركة ما هو نوع من العمل المحموم إلى حد ما - ولكنه عمل عالي الأجر. لذلك فإن جميع المؤسسات الكبرى تعمل على البحث عن أفضل خبير أمني لمقاومة التسلل غير المعروف في شبكاتها.

9. تكنولوجيا blockchain
عندما سمعنا blockchain ، أول ما جاء في أذهاننا cryptocurrencies و Bitcoin. على الرغم من أنه بدون أي شك ، فإن blockchain هو اختراع ذكي لا يمكن إنكاره في صناعة التكنولوجيا. سوف تساعدك تكنولوجيا التعلم الجماعي في الحصول على وظيفة أحلامك في الاقتصاد اللامركزي الناشئ.

10. تحليل البيانات
يشمل تحليل البيانات فحص البيانات وتطهيرها وتحويلها ونمذجتها بحثًا عن معلومات مفيدة. ليصبح ، عالم بيانات ناجح ، يجب أن يتعلم المرء عن المراحل الأساسية لعمل علم البيانات - من الإحصاء وهندسة النظم إلى تعدين البيانات وتعلم الآلة.

من أجل الحصول على وظيفة واعدة في عام 2019 ، هذه هي أفضل المهارات التقنية التي يجب عليك إتقانها. ومع ذلك ، فإن أرباب العمل في الوقت الحاضر يبحثون عن موظف أكثر توازناً يتمتع بمهارات فنية ومهارات ناعمة مثل مهارات الاتصال والقيادة والعمل الجماعي. الخ. فقط على مهارة التكنولوجيا الخاصة بك لن تهبط لك على وظيفة بأجر مرتفع ، يجب عليك أيضا النظر في تحسين المهارات الناعمة الأخرى التي لا تظهر بسهولة على السيرة الذاتية.
10 مهارات تقنية متقدمة للحصول على أفضل الوظائف الواعدة في عام 2019 Reviewed by إبراهيم الزعبي on فبراير 18, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ مدونة عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.