728 × 90

مع Wine 3.0 ، يمكنك الآن تشغيل تطبيقات Windows على هاتف Android الخاص بك


نعلم جميعًا استخدام بعض المحاكيات ، حيث يمكننا تشغيل تطبيقات Android بسهولة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows. ولكن هل سبق لك أن تساءلت عن القيام بالعكس - قم بتشغيل تطبيقات Windows كاملة على جهاز Android الخاص بك؟ مع إصدار Wine 3.0 ، من الممكن الآن تشغيل برامج Windows على جهاز Android.

Wine هو طبقة توافق Windows للأنظمة المستندة على Linux ، والتي تم تحديثها الآن إلى الإصدار 3.0 - مجمعة إلى حزمة APK لمساعدة مستخدمي Android. يمكنك الحصول على مثبت Wine 3.0 لجهاز Android من هذه الصفحة.

في الواقع ، إن Wine ليس محاكيًا - لذلك لن يقوم بتشغيل تطبيقات Windows القياسية الخاصة بك على أي جهاز Android. أنت بحاجة إلى أجهزة Chromebook أو x86 Android من تلك التي تدعمها معالجات ARM.

الآن يدعم برنامج Wine 3.0 فقط برامج Windows التي تم نقلها إلى Windows RT وفي الوقت الحالي ، لا يتم تجميع أي منها مع هذا الإصدار. ولكن يحتوي منتدى XDA على قائمة لطيفة من برامج Windows التي تم إعادة تشغيلها ليتم تشغيلها على Windows RT.

Wine 3.0 في واجهة ويندوز 7 ملء الشاشة مع القائمة ابدأ وجميعها. كما أن البنية الحالية ليست خالية من الأخطاء - حيث يدعم برنامج تشغيل الرسومات وضع سطح المكتب بالشاشة الكاملة فقط بسبب القيود في واجهة برمجة تطبيقات إدارة نظام التشغيل Android. كما أنه يواجه مشكلة في لوحة مفاتيح البرامج في الوقت الحالي ، لذلك قد ترغب أيضًا في توصيل لوحة مفاتيح Bluetooth لإدخال النص.
مع Wine 3.0 ، يمكنك الآن تشغيل تطبيقات Windows على هاتف Android الخاص بك Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ مدونة عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.