728 × 90

تفرض WhatsApp قيودًا جديدة على إعادة التوجيه الرسائل لمحاربة الأخبار المزيفة



تفرض WhatsApp حدودًا جديدة لعدد المرات التي يمكنك فيها إعادة توجيه الرسائل والمحتوى على النظام الأساسي.

تفرض خدمة المراسلات وتساب المملوكة للفيس بوك قيودًا على وخدمة المشاركة ، حيث تم ربط العديد من حالات العنف الغوغائي المميت في الهند بمقالات إخبارية مزيفة تم نشرها على نطاق واسع على المنصة.

منذ شهر تموز 2018 ، حملت المحتويات والرسائل المعاد توجيهها تصنيفًا ، وتم تقييد عدد الأشخاص الذين يمكنك إعادة توجيه المحتوى إليهم. لم يتمكن مستخدمو WhatsApp في الهند (يوجد حوالي 200 مليون منهم) من مشاركة المحتوى مع خمسة مستخدمين أو مجموعات ، بينما قام المستخدمون في مكان آخر بإرسال محتوى في ما يصل إلى 20 دردشة مختلفة. ولكن الآن ، فإن WhatsApp يقيد وظيفة المشاركة إلى خمسة مشاركات لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

إذا قمت بإجراء الحساب على ذلك ، فإن هذا الحد المفروض حديثًا يعني أن أي مستخدم يمكنه نشر جزء من المحتوى بحد أقصى 1280 شخص ، حيث يمكن أن يصل عدد المشاركين إلى 256 شخصًا في المجموعات ، ويمكنك المشاركة مع ما يصل إلى خمسة أشخاص في المجموعات.

وقالت فيكتوريا غراند ، نائب رئيس السياسة والاتصالات في واتساب ، خلال حدث في جاكرتا ، لرويترز: "نفرض خمسة رسائل كحد أقصى في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من اليوم". وفي حديث لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC) ، أضاف متحدث باسم WhatsApp أن "الحد الأمامي يقلل بشكل كبير من الرسائل المرسلة حول العالم."

وقال المتحدث باسم هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) "سيساعد هذا [في] الحفاظ على تركيز واتس آب على الرسائل الخاصة مع جهات الاتصال القريبون."

بعد تعرض واتس آب للتدقيق في أعقاب أحداث العنف في الهند ، لم تقيد الشركة المشاركة فقط ، بل استأجرت أيضًا ضابطًا رسميًا للتظلم وقدمت منحًا من الباحثين تصل قيمتها إلى 50 ألف دولار لدراسة نطاق الأخبار المزيفة على المنصة.

يبلغ عدد مستخدمي وتساب  (1.5 مليار)  مستخدم حول العالم وشهد تدفق أعداد كبيرة من المستخدمين الجدد في العام الماضي ، حيث ابتعد الأشخاص عن Facebook لصالح خدمة الرسائل المشفرة.
تفرض WhatsApp قيودًا جديدة على إعادة التوجيه الرسائل لمحاربة الأخبار المزيفة Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 21, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ مدونة عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.