728 × 90

يعود هاتف Motorola Flipola Razr ألينا، لكنه لن يكون رخيصًا.



ووفقًا للتقارير الواردة من صحيفة وول ستريت جورنال ، فإن شركة موتورولا رازر الشهيرة قد عادت إلى السوق ، لكنها لن تكون رخيصة.

سيتم تحويل الهاتف المحمول الرائج إلى واقع بفضل لينوفو. سيستخدم فريق Lenovo Group تقنية شاشة جديدة قابلة للطي تمامًا من أجل صناعة جهاز سيتم قبوله في مجتمعنا مرة أخرى. في CES2019 ، سوف نرا الكثير من الشاشات والأجهزة اللوحية الجديدة القابلة للطي في السوق في وقت قريب جدًا. من المحتمل أن يمتلك Motorola Razr ، إحدى تلك التقنيات.

الأخبار الأكثر إثارة للدهشة من كل شيء ، هو ثمن. تعد الشاشات القابلة للطي على الهواتف مجرد وعد للهواتف الذكية للأجيال القادمة. لكن يبدو أنها لن تكون رخيصة.


ومن المتوقع أن يكون هاتف رازر الجديد بسعر يبدأ من 1500 دولار ، مما يجعله أكثر الهواتف تكلفة على وجه الأرض. حسنا ، إذا كان عليهم أن يطبقوا ليس فقط الأجهزة والبرمجيات ولكن التكنولوجيا القابلة لمدة طويلة وقابلة للطي ، نحن متأكدون من أن السعر سيكون عادلا.

اكتسبت لينوفو ، صانعي الكمبيوتر في الصين ، شركة موتورولا للهاتف المحمول في عام 2014 من Google ، وهم يخططون لتصنيع أكثر من 200 ألف هاتف جديد متطور للبيع في الولايات المتحدة. باعت موتورولا Razr أكثر من 130 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم ، لتصبح رمزا في سوق الهاتف. في الواقع ، مثل نوكيا ، فقدت قوتها عندما خرج الـ iPhone.

تخطط سامسونغ لإخراج الهواتف الذكية بتقنية قابلة للطي في السنوات القادمة. وبفضل الكشف الجديد عن شاشة Infinity Display ، فإن إمكانية استخدامها لا حصر لها.
يعود هاتف Motorola Flipola Razr ألينا، لكنه لن يكون رخيصًا. Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ مدونة عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.