728 × 90

Microsoft: قم بالتبديل إلى iOS أو Android لأن Windows 10 Mobile سوف ينتهي



سوف يتلقى Windows 10 Mobile آخر التحديثات والتحديثات الأمنية الخاصة به في 10 ديسمبر من هذا العام ، حيث تقوم Microsoft بتقليص آخر جزء من التطوير على نظام الهاتف الذكي الخاص بها.

كان آخر حدث ملحوظ في المنصة هو أكتوبر 2017 ، عندما تم التحديث إلى الإصدار 1709. عند هذه النقطة ، أنهت مايكروسوفت تطوير النظام بالكامل ، وشحن التحديثات الأمنية فقط وإصلاحات الأخطاء. هذا سيصل إلى نهاية يوم الثلاثاء التصحيح في ديسمبر القادم.

ستستمر بعض الخدمات عبر الإنترنت في العمل بعد هذا التاريخ ؛ ستعمل النسخ الاحتياطية للأجهزة للإعدادات والتطبيقات لمدة ثلاثة أشهر ، حتى 10 مارس 2020 ، وستعمل تحميلات الصور واستعادة الأجهزة من النسخ الاحتياطية لمدة 12 شهرًا بعد انتهاء الدعم.

إن توجيه Microsoft للعملاء هو "الانتقال إلى جهاز Android أو iOS معتمد" واستخدام نطاق تطبيقات Microsoft على أحد هذه الأنظمة الأساسية بدلاً من ذلك. من المنظور الوحيد لتشغيل تطبيقات Microsoft ، يعد Android الخيار الأفضل ؛ نظام التشغيل أكثر مرونة ، مما يتيح تكاملاً أكثر عمقًا ووظائف أكثر ثراءً. ومع ذلك ، يظل نظام التشغيل iOS الخيار الأفضل لدعم وتحديث نظام التشغيل على المدى الطويل.

تعليقات دعائية

flunk Ars Praefectus و Subscriptor

بعد أن تخلت شركة Microsoft عن جميع الأجهزة المتواجد عليها Windows Phone 7 ، فقدت الكثير من المشاركة . ثم تخلوا عن جميع الأجهزة الموجودة مرة أخرى مع Windows Phone 8 وفقدوا الكثير من الآخرين. ثم تخلوا عن جميع الأجهزة الموجودة للمرة الأخيرة باستخدام Windows 10 Mobile أو أيًا كان اسمها ولم يتم ترك أي شخص للعناية بها.

اعتدت أن أكون مؤيدا كبيرا لـ Windows Phone ، لدرجة أنني كنت أنشر التطبيقات في متجر التطبيقات الخاص بهم. لا تتحمل شركة Microsoft مسؤولية ذلك ، فلا يمكنك الاستمرار في تفجير قاعدة المستخدمين. حتى إذا كان لديك مفهوم شامل ورؤية واضحة ، لا يمكنك التعامل مع المستخدمين والمطورين بحماقة.
Microsoft: قم بالتبديل إلى iOS أو Android لأن Windows 10 Mobile سوف ينتهي Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ مدونة عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.