728 × 90

سوف يقوم كل من Messenger و WhatsApp و Instagram بإرسال رسائل لبعضهم البعض



الآن ، يخطط فيس بوك لدمج بعض أكبر خدماته وأكثرها استخدامًا.

سيتم توحيد كل من WhatsApp و Instagram و Facebook Messenger كما يؤكد مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook على جميع التطبيقات.

ووفقًا للتقرير ، يؤكد زوكربيرج على سيطرته على أقسام الشركة المختلفة ويتم ضبطها على دمج خدمات الرسائل الرئيسية للشركة.

وتتطلب هذه الخطوة ، التي وصفها أربعة أشخاص مشاركين في هذا الجهد ، الآلاف من موظفي فيس بوك لإعادة تكوين كيفية عمل كل من WhatsApp و Instagram و Facebook Messenger في أبسط مستوياتها الأساسية. وفي حين ستستمر هذه الخدمات الثلاث في العمل كتطبيقات مستقلة ، سيتم توحيد البنية الأساسية الخاصة بها للمراسلات ، على حد قول الناس.

وفقا ل NYT ، فإن الفكرة هي العقل المدبر لمديرها الملياردير فيسبوك مارك زوكربيرج. إنها محاولة لإبقاء المستخدمين مدمنين على نظام Facebook - وتجنب التحول إلى عروض منافسة من Apple و Google ". وبحسب ما ورد كان زوكربيرج "بتحريك" الفكرة لشهور لكنه قوبل بمعارضة شديدة.

في بيان ، قال فيس بوك إنه يريد ذلك

قم ببناء أفضل تجارب المراسلة التي يمكننا القيام بها ؛ والناس يريدون أن تكون الرسالة سريعة وبسيطة وموثوقة وخاصة. نحن نعمل على جعل المزيد من منتجات المراسلة مشفرة من البداية إلى النهاية والنظر في طرق لتسهيل الوصول إلى الأصدقاء والعائلة عبر الشبكات.
وفقا للتقرير ، فإن الشركة لا تزال في المراحل الأولى من العمل وتخطط لإكمالها بحلول نهاية هذا العام أو في أوائل عام 2020.

بعد التغييرات ، يمكن لمستخدم Facebook ، على سبيل المثال ، إرسال رسالة مشفرة إلى شخص لديه حساب WhatsApp فقط. يعمل التشفير من طرف إلى طرف على حماية الرسائل من أن يتم عرضها من قبل أي شخص ما عدا المشاركين في المحادثة. 
سوف يقوم كل من Messenger و WhatsApp و Instagram بإرسال رسائل لبعضهم البعض Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 28, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ مدونة عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.