728 × 90

تطوير موقع تجاري إلكتروني: 5 أشياء يجب أن تعرفها قبل البدء في ذالك


صناعة التجارة الإلكترونية تزدهر بوتيرة سريعة. وفقا لتقرير Statista ، في عام 2017 ، كانت التجارة الإلكترونية مسؤولة عن حوالي 2.3 تريليون دولار من المبيعات. رؤية هذه الفرصة ، بدأت الشركات في الاستثمار في تطوير مواقع التجارة الإلكترونية. ولما لا؟ انها واحدة من الطرق الفعالة لتوليد المزيد من المبيعات.

ومع ذلك ، فإن بناء متجر على الإنترنت ليس سهلاً كما يبدو. لديها تحدياتها الخاصة. نظرًا لأن عددًا كبيرًا من مستخدمي الويب سيزورون متجرك ، فقد يكون من الصعب بالنسبة لك إدارته. ناقشنا في هذه المقالة 5 أشياء يجب عليك معرفتها قبل تطوير موقع تجاري الإلكتروني خاص بك.

دعونا نلقي نظرة على 5 أشياء:

# 1. اختر منصة التجارة الإلكترونية المناسبة وشريك الاستضافة

إنه أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها قبل الشروع في تطوير مواقع التجارة الإلكترونية. العمل على منصة التجارة الإلكترونية وفقا لاحتياجاتك. تحديد متطلباتك واختيار النظام الأساسي الذي تجده يمكنه تلبية احتياجات متجرك المتنامي على الإنترنت.

Magento هو نظام إدارة محتوى معروف تم تصميمه خصيصًا لمواقع التجارة الإلكترونية. إذا كنت مصاحباً لموقعك القائم على Magento مع خدمة الاستضافة المناسبة ، فإن هذا النظام لديه القدرة على نقل عملك عبر الإنترنت إلى المستوى التالي. لذا ، ابحث عن مزود استضافة Magento موثوق يوفر تكوينات لتشغيل Magento بسلاسة.

بالإضافة إلى مواقع أخرى Magento ، WooCommerce ، Drupal ، Shopify و Joomla هي بعض الخيارات الشائعة التي يمكنك وضعها في الاعتبار.

# 2. اختيار موضوع مثالي لمتجرك

اختيار موضوع يلعب دورا حاسما في تطوير موقع التجارة الإلكترونية. يعد الاختيار السيئ للموضوع أحد الأسباب الرئيسية التي تفشل معظم مواقع التجارة الإلكترونية في تحقيقها.

في الوقت الحاضر ، تجمع معظم مواقع التجارة الإلكترونية بين ومواضيع المدونات للمحافظ لزيادة تفاعل المستخدمين. علاوة على ذلك ، يعتقد الخبراء أيضًا أن Google ومحركات البحث الأخرى تعطي تفضيلات لمواقع الويب التي تحتوي على مدونات. وبالتالي ترتيب موقعك سوف يتحسن أيضا.

# 3. محرك البحث الأمثل

لا يمكنك ان تكون في المقعد الخلفي لتحسين محركات البحث ، حيث إنه يمثل أداتك الأساسية لزيادة مبيعات متجرك عبر الإنترنت والوقوف في أفضل مكان في العالم لتنافس. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد تحسين محرك البحث الجيد موقعك على الظهور في أعلى النتائج في عمليات البحث.


لذلك عندما يكون موقعك في أفضل عمليات البحث ، يتواصل معك المزيد والمزيد من العملاء.

# 4. الرسم المتجاوب

يتزايد عدد مستخدمي الجوّال يومًا بعد يوم. وفقًا statista.com ، اشترى حوالي 1.66 مليار شخص حول العالم السلع عبر الإنترنت في عام 2017. وتكشف دراسة أخرى عن أن مبيعات موقع التجارة الإلكترونية 2 / 4th تأتي من الأجهزة المحمولة. لذلك ، من المهم أن تقوم بتحسين متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك لأجهزة الجوال كذلك.

يساعدك تصميم الويب المتجاوب على جعل موقع التجارة الإلكترونية لديك فعالًا على كل من أنظمة سطح المكتب وأجهزة الجوال.

# 5. جعل استراتيجية التسويق من النوع الجيد

بمجرد الانتهاء من تطوير موقع تجاري الإلكتروني الخاص بك. لا تنسَ استخدام بعض إستراتيجيات التسويق الرائعة. وفيما يلي بعض النصائح ل outrank المنافسين.


  • قم بإنشاء إستراتيجية فعالة لتسويق المحتوى.
  • إنشاء حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني تلقائيًا.
  • أتمتة الشبكات الاجتماعية الخاصة بك.
  • إذا كان لديك جمهور عالمي ، فيمكنك التواصل مع عميلك بلغته الأصلية. (اذا كان ممكنا)

أخيرا ، وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع. هذه هي العوامل الخمسة الأولى التي يجب أخذها في الاعتبار عند تطوير موقع للتجارة الإلكترونية. على الرغم من أنه صحيح أن تطوير مواقع التجارة الإلكترونية يتطلب الكثير من الجهد والوقت والمال إذا اتبعت هذه الخطوات ، فسيكون موقعك قادرًا على جذب المزيد من التفاعل والمبيعات في نهاية المطاف.
تطوير موقع تجاري إلكتروني: 5 أشياء يجب أن تعرفها قبل البدء في ذالك Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 25, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ مدونة عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.