728 × 90

سيسمح لك WhatsApp قريبًا بمشاركة أي نوع من الملفات


يستخدم حوالي 1.2 مليار شخص في جميع أنحاء العالم WhatsApp ، وبفضل هذا الدعم ، تواصل الشركة تطوير تطبيقها إلى مستويات أعلى - هذه المرة مع تحديث أكثر إثارة للاهتمام وأكثر ذكاءً. وفقًا Android Authority ، سيتم تمكين المستخدمين قريبًا من إمكانية مشاركة أي نوع من أنواع الملفات على التطبيق. الآن ، هذه لقطة جديدة ، مما يسمح لمستخدمي WhatsApp مشاركة ملفات APK وأي نوع آخر من الملفات (بدون تأكيد على أنواع أخرى حتى الآن) ، ومع ذلك ، هناك القليل من المعلومات.

يقتصر حجم الملف على 100 ميغابايت - ولن يتم تلبية أي شيء فوق هذا الحجم من قبل التطبيق. وهذا يجعل الأمور صعبة بعض الشيء حيث قد يؤدي ذلك إلى تقييد مشاركة بعض الملفات الكبيرة جدًا ، ولكن عليك أن تضع في اعتبارك أن WhatsApp يحتاج إلى الحفاظ على أمان خوادمه وتشغيلها بفعالية.

في الوقت الحالي ، تكون الميزة الجديدة في مرحلة تجريبية ولا تتوفر إلا لعدد قليل من المستخدمين. نتوقع من عملاق تطبيق المراسلة أن يسقط قريبًا التحديث الرسمي لجميع المستخدمين ، ولكن ليس هناك أي تاريخ مؤكد حاليًا. والأهم من ذلك هو أن الشركة قد أتخذت مدونتها لتعلن أنها في الواقع تقدم الدعم لتطبيقها على الإصدارات الأقدم من Android. قيل أن التطبيق يستمر في العمل على الإصدار Android 2.3.7 والإصدارات الأحدث حتى 1 فبراير 2020 ، ولكن بعض الميزات عرضة للتوقف عن العمل في أي وقت.

هل تشعر أن واتساب يتحرك في الاتجاه الصحيح؟ أم أنهم يحاولون بشدة؟ اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك - ضع تعليق أدناه الآن!

سيسمح لك WhatsApp قريبًا بمشاركة أي نوع من الملفات Reviewed by إبراهيم الزعبي on ديسمبر 30, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ مدونة عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.