728 × 90

لماذا تحتاج إلى استخدام VPN على هاتفك؟


أصبحت الهواتف الذكية مهمة الآن في الحياة اليومية مثل القهوة وفرشاة الأسنان والساعات المنبهة. وفقا Pew Research ، يملك 77٪ من الأمريكيين هاتفًا ذكيًا بشكل ما. ولكن كم من هؤلاء الأشخاص يؤمّنون هواتفهم بشكل صحيح؟

مع تهديد البرامج الضارة ، المراقبة ، هجمات رجال الهكرز ، أمن الهواتف الذكية أكثر أهمية من أي وقت مضى. وهنا يأتي دور الشبكات VPNs. يمكن تثبيت Virtual Private Networks على الهواتف ، وإنشاء ip مشفر لإرسال البيانات وتلقيها ، مع تزويد المستخدمين بعناوين IP مجهول الهوية.

والشبكات VPNs ليست مفيدة فقط للأغراض الأمنية. هناك الكثير من الأسباب الرائعة لتثبيت أحد التطبيقات على هاتفك. هنا بعض من أهمها:

1. لأن تقنية wi-fi ببساطة ليست آمنة
عندما نستخدم هواتفنا الذكية أثناء التنقل ، من الصعب جدًا تجنب الاتصال بشبكات wi-fi العامة غير الآمنة. وهذا يمكن أن يكون مصدر كل أنواع المشاكل.

الأهم من ذلك ، أي بيانات تقوم بنقلها عبر هذه الشبكات غير آمنة وغير محمية. يمكن للقراصنة عديمي الضمير اعتراض رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بسهولة ، أو سرقة هويتك للوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي أو خدمات الدفع.

باستخدام VPN ، يمكن تقليل المخاطر المرتبطة باتصالات wi-fi العامة. توفر الشبكات VPNs تشفيرًا من طرف إلى طرف يحمي بياناتك ، بغض النظر عن مدى أمان الشبكة. كما أنهم يقومون أيضًا بإخفاء عنوان IP الخاص بك ، مما يجعل سرقة الهوية أكثر صعوبة بكثير.

لذا إذا كنت في الغالبية من مالكي الهواتف الذكية للاعتماد على شبكة wi-fi العامة ، فإن امتلاك شبكة افتراضية خاصة أمر جيدو لا يستحق التفكير. إنه ببساطة ليس من الآمن تصفح الويب بدون أحد خدمات vpn.

2. لأن مواجهة geoblocks غير متاح في بلدك
هل سبق لك أن تصفحت موقع وجدته محجوب ، ومشاهدة سلسلة Netflix المفضلة على هاتفك الذكي ، فقط لتكتشف أنها غير متوفرة في منطقتك؟

تعمل خدمة Netflix وخدمات البث الأخرى بشكل روتيني على تقييد الوصول إلى أفلام أو برامج تلفزيونية معينة حسب الموقع الجغرافي. ويبدو أن هذا يعني. لماذا يجب أن تفوتك الحلقة الأخيرة من Game of Thrones أثناء رحلة عمل إلى ألمانيا؟

بفضل تثبيت شبكة Vpn خاصة على هاتفك ، من الممكن حل هذه الحواجز المزعجة. ليست جميع شبكات VPN و Android قادرة على التغلب على geoblockers لـ Netflix ، ولكن يمكن للعديد منها، ستكون لديك الحرية الكاملة لمشاهدة ما تريد ، أينما كنت تريد الذهاب.

3. لأنه عندما تعمل عن بعد ، فإن الأمن مهم
يستخدم المزيد والمزيد منّا هواتفنا الذكية للعمل عن بُعد ، وهذا أمر جيد عمومًا. من الرائع أن تكون قادرًا على العمل من المنزل أو في المقاهي ، حيث يمكننا الاسترخاء والخروج من السياسة المكتبية. ولكن هناك بعض المشكلات المتعلقة بالأمان المرتبط بالعمل عن بعد والتي لا يمكن حلها إلا لشبكات VPN.

لنفترض أنك بحاجة إلى نقل وثائق حساسة حول عقد لتكنولوجيا المعلومات من قاعدة بيانات في المقر الرئيسي لشركتك إلى هاتفك الذكي. وبدون تشفير وبروتوكولات vpn ، ستكون هذه البيانات عارية تمامًا عند كل نقطة على طول خط النقل. يمكن لأي شخص قراءتها (أو يحتمل أن يحصد تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك للشبكات الداخلية للشركة).

هذا هو السبب في أن معظم الشركات التي لديها سياسات أمان جيدة قد دمجت الشبكات الافتراضية الخاصة في سياسات العمل عن بعد. ومع ذلك ، لم تقم بعض الشركات الصغيرة والمستقلين بالانتقال. إذا كان هذا يبدو مثلك ، فمن المؤكد أنه حان الوقت للبحث في خيارات الشبكة vpns الخاصة.

4. يمكن أن توفر شبكات Mobile VPN في الواقع أداء أفضل
هذا واحد هو بديهي جدا للوهلة الأولى. لقد اعتدنا على توقع أن تخرج الشبكات vpns الخاصة جزءًا من النطاق الترددي ، مما يؤدي إلى بعض التباطؤ. هذا هو السعر الذي نرغب في دفعه مقابل الأمان المحسّن.

لكن هذا لا ينطبق بالضرورة على الهواتف الذكية. بالنسبة للمبتدئين ، يمكن أن يكون استخدام VPN بديلاً فعالاً لتشفير هاتفك ، مما يجعله أبطأ في الاستخدام (على الرغم من أن العديد من الأشخاص قد ينصحون باستخدام كل من أشكال الحماية).

والأهم من ذلك ، أنه مع بعض شبكات VPN ، يمكن للمستخدمين الاتصال بأكثر من اتصال بالإنترنت في نفس الوقت. من خلال تجميع عدة اتصالات في "خط الانترنت السريع" واحد ، يمكن لخدمات مثل Speedify أن تمنح هاتفك الذكي أداءً أفضل.

5. لأن VPN يمكن أن يكون مساعد كبير لهواة الألعاب الهاتفية
يمكن للاعبين أيضًا الاستفادة من تثبيت VPN على هواتفهم. على سبيل المثال ، يمكن لمكتبات الألعاب أن تفرض خرائط جغرافية أو فلاتر أخرى ، مما يحد من الوصول إلى العناوين والتصحيحات الجديدة. عن طريق إخفاء هوية عنوان IP الخاص بك ، يمكنك بسهولة العمل على حل هذه الحواجز واللعب بكل ما تريد.

في بعض الأحيان ، يمكن أن يواجه لاعبو الهواتف الذكية مشكلات بطئ اللعبة ، مما يتسبب في بطء شديد. مع تثبيت VPN ، يمكنك عادةً تحييد هذه المشكلات ، وضمان أسرع سرعات ممكنة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تكييف سرعة العديد من الألعاب متعددة اللاعبين بواسطة الخادم الذي تستخدمه. عادةً ، سيقتصر المستخدمون في بعض البلدان على الخوادم المحلية. إذا كانت هذه الخوادم مشاة نسبياً ، فستكون أقل تنافسية في المسابقات متعددة اللاعبين.

تستطيع الشبكات Vpns الخاصة حل هذه المشكلة عن طريق الوصول إلى أسرع الخوادم في البلدان حول العالم والسماح للاعبين بالتجربة كمن يريدون أن يكونوا.

تمتع بفوائد متعددة من شبكات الهواتف الذكية الخاصة بشبكات الهواتف الذكية ، ولكن تأكد من الاختيار بحكمة

تعد شبكات VPN للهواتف الذكية إضافة ضرورية لأي مجموعة من تطبيقات مستخدم الهاتف الذكي. يمكنهم تأمين هاتفك ضد المهاجمين ، وتمكين العمل عن بعد من دون ضغوط ، وتوفير سرعة معززة ، وتحسين الهاتف الخاص بك للألعاب ، والعمل حول geoblocks.

ومع ذلك ، دائما اختيار VPN الخاصة بك بعناية. تم اتهام بعض عملاء Android باستخدام برامج ضارة لجمع بيانات المستخدم ، والعديد منها مليء بالإعلانات. ولكن هناك الكثير من الخيارات الممتازة أيضًا. لذلك ، لن يكون العثور على الموفر المثالي مشكلة.

لماذا تحتاج إلى استخدام VPN على هاتفك؟ Reviewed by إبراهيم الزعبي on ديسمبر 21, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ مدونة عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.