728 × 90

يمكنك الآن التراجع عن إرسال البريد الإلكتروني في Gmail لنظام Android


دمج Gmail ميزة "التراجع عن الإرسال" على أحدث إصدار من Gmail لنظام Android.

كانت رسائل "التراجع عن الإرسال" واحدة من أطول ميزات اختبار الإصدار التجريبي في Gmail ، والتي بدأت في مارس 2009. ثم أخيرًا أصدرت Gmail على الويب في يونيو 2015 ثم في iOS. الآن بعد مرور ثلاث سنوات أخرى ، أصبحت الميزة في Gmail لنظام التشغيل Android.

يتيح خيار "التراجع عن الإرسال" للأشخاص الذين يستخدمون Gmail بإلغاء البريد المرسل إذا كانت لديهم أفكار أخرى على الفور بعد الإرسال. لا يمكن لهذه الميزة أن تسحب رسالة بريد إلكتروني كانت قد اختفت بالفعل ، ولكنها تحمل رسالتك لمدة عشر ثوانٍ فقط حتى تتاح لك فرصة الضغط على زر التراجع.

فكيف نفعل ذلك؟ 
- بعد أن قمت بكتابة رسالة بريد إلكتروني جديدة ، انقر فوق إرسال. يمكنك الآن رؤية "إرسال" الإشعار المنبثق أسفل الشاشة جنبًا إلى جنب مع زر "التراجع". إذا كنت ترغب في إلغاء البريد الإلكتروني المرسل ، اضغط على خيار "التراجع" - الوقت الذي لديك بالتراجع عن الأرسال 10 ثوان فقط . بعد الإلغاء ، سينقل Gmail رسالتك إلى مسودة المجلد حتى تتمكن من إنهاء ما بدأته بشكل صحيح. ومع ذلك ، في خيار إلغاء التراجع عن إصدار الويب من Gmail ، يمكن للمستخدمين تمديد المهلة الزمنية للإلغاء.

اكتشف Android Police لأول مرة أن Gmail for Android يمكنه الآن التراجع عن رسائل البريد الإلكتروني المرسلة. تعمل الميزة مع الإصدار 8.7 وأعلى. حتى إن بعض الإصدارات المحدّثة من Gmail لا تزال لا تعرض هذه الميزة ، لأولئك المستخدمين الذين يحاولون تنزيل أحدث إصدار 8.7 من نسخة APK أو اعلى وإضفاء قوة على تطبيق Gmail.
يمكنك الآن التراجع عن إرسال البريد الإلكتروني في Gmail لنظام Android Reviewed by إبراهيم الزعبي on ديسمبر 22, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ مدونة عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.